ورش العمل الوطنية

ورش العمل الوطنية

- ورشة العمل الوطنية حول “اصلاح نظام الافلاس” في جمهورية مصر العربية 
- ورشة العمل الوطنية حول “اصلاح نظام الافلاس” في المملكة الهاشمية الاردنية

ورشة العمل الوطنية حول “اصلاح نظام الافلاس” في جمهورية مصر العربية: عقد المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة بالتعاون مع مجموعة النيل للاستشارات القانونية ورشة عمل وطنية حول موضوع “اصلاح نظام الافلاس” في جمهورية مصر العربية، وذلك نهار الثلاثاء الواقع فيه 8/4/2014. تأتي ورشة العمل هذه ضمن اطار مشروع “مبادرة الشرق أوسطية لإصلاح نظام الإفلاس في كل من مصر والاردن” الذي يقوم المركز العربي بتنفيذه بدعم من مبادرة الشراكة الاميركية الشرق أوسطية MEPI. شارك في ورشة العمل مجموعة من الجهات المختلفة المعنية بموضوع الافلاس من محامين، وقضاة، ومسؤولين، وأكاديميين، وممثلين عن المنظمات المدنية. وقد جرى خلال ورشة العمل عرض لنظام الافلاس القائم حالياً في جمهورية مصر العربية، كما تمت مناقشة التوصيات المقترحة في سبيل تطوير وتحديث نظام الافلاس في جمهورية مصر العربية. في ما يلي تغطيات إعلامية:

http://www.almasryalyoum.com/news/details/425943



130422005378492500_IMG_0031
130422005924273750_IMG_0035

ورشة العمل الوطنية حول “اصلاح نظام الافلاس” في المملكة الهاشمية الاردنية: عقد المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة بالتعاون مع مكتب بكر وعودة ورشة عمل وطنية حول موضوع “اصلاح نظام الافلاس” في المملكة الهاشمية الاردنية، وذلك نهار السبت الواقع فيه 12/4/2014 في فندق غراند حياة- عمان. تأتي ورشة العمل هذه ضمن اطار مشروع “مبادرة الشرق أوسطية لإصلاح نظام الإفلاس في كل من مصر والاردن” الذي يقوم المركز العربية تنفيذه بدعم من مبادرة الشراكة الاميركية الشرق أوسطية (MEPI).

شارك في ورشة العمل عدد من الشخصيات من الجهات المختلفة المعنية بموضوع الافلاس من محامين، وقضاة، وأصحاب قرار (اعضاء في اللجنة البرلمانية)، وأكاديميين، وممثلين للمنظمات المدنية. وقد جرى خلال ورشة العمل عرض لنظام الافلاس القائم حالياً في المملكة الاردنية الهاشمية، كما تمت مناقشة التوصيات والتعديلات المقترحة على مشروع القانون الاردني “مشروع قانون إعادة تنظيم اعمال التاجر وأحكام الإفلاس والتصفية لسنة 2012“، وأكد المشاركون على ضرورة اعادة النظر بمشروع القانون وادخال التعديلات اللازمة عليه قبل ان يتم اقراره من قبل اللجان المختصة.


عودة الى الاعلى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>